بغداد تحتضن مؤتمرا مصرفياً دولياً الشهر المقبل

0
956

 

 

18191643_1634971383183844_383054057_n

المعلومة/بغداد..

أعلنت رابطة المصارف الخاصة، الخميس، عن احتضان العاصمة بغداد مؤتمر مصرفيا دوليا بمشاركة 30 شركة محلية وعربية واجنبية من سبع دول، مشيرا إلى أن الهدف من المؤتمر تحفيز الشركات العالمية على الدخول إلى السوق العراقية.

وقال المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة علي طارق في تصريح لـ/المعلومة/، إن “رابطة المصارف الخاصة ستنظم مؤتمر التقنيات المصرفية في العاصمة بغداد يومي السادس والسابع من شهر ايار المقبل بمشاركة 30 شركة أجنبية وعربية ومحلية من دول تركيا والاردن ولبنان والإمارات والبحرين والمغرب والعراق وبرعاية البنك المركزي”.

وأضاف طارق، أن “الشركات المشاركة ستعرض احدث الانظمة المتطورة في العالم”، مؤكدا أن “هذه الشركات ابدت استعدادها للتواجد في ميدان العمل المحلي ودعم القطاع المالي بالجديد الذي يشهده العالم من تكنولوجيا متطورة”.

واوضح، أن “المؤتمر سيتناول استراتيجية البنك المركزي وتطوير التقنيات المصرفية باستخدام التكنولوجيا الحديثة وميزان المدفوعات ومشروع توطين الرواتب والبنى التحتية للبرامج المصرفية وادوات الدفع الالكترونية الحديثة”.

واشار طارق أن “الهدف من عقد مؤتمر التقنيات المصرفية هو اطلاع المصارف العراقية الحكومية والخاصة على الخدمات التي تقدمها الشركات بالإضافة إلى تحفيز الشركات العالمية على الدخول إلى السوق العراقية وتوفير منتجاتها”. انتهى /25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here