الحشد الشعبي : العراقيون على مرمى حجر من اخر معارك الشرف وانهاء الخلافة المزيفة

0
237

احمد الاسدي

المعلومة / بغداد…

اعلن المتحدث باسم الحشد الشعبي النائب احمد الاسدي ، الاحد ، تأمين غرب مدينة الموصل مع قرب تحرير المباني الساحل الايمن بالكامل ، مشيراً الى ان ما تسمى “دولة الخلافة” التي اعلنت عنها داعش ستنتهي بعد تحرير المباني الحكومية في الساحل الأيمن لمدينة الموصل.

وقال الاسدي في بيان تلقت وكالة / المعلومة /، نسخة منه ، انه “لم يبقى الا القليل وتكون مباني الحكومة في متناول ارادة الرجال وتكون داعش قد انهارت مع دولة الخلافة المزيفة التي اعلنتها ويكون العراقيون على مرمى حجر من اخر معارك الشرف والعزة والكرامة في تاريخهم الوطني المجيد”.

واضاف “hن “الدواسة قاب قوسين او ادنى من التحرير في عملية نوعية قادتها شرطتنا الاتحادية والرد السريع وحشدنا الشعبي بدعم واسناد طيران الجيش و القوة الجوية الباسلة وهاهم رجال جهاز مكافحة الاٍرهاب يصولون ويجولون في احياء الساحل الأيمن وتامين الجناح الغربي للقوات المندفعة الى عمق المدينة “.

واشار الاسدي “مع كل هذه الانتصارات كان النصر الأكبر هو إنقاذ المدنيين وتحريرهم من عصابات داعش وتجنيبهم الاذى وتقديم المساعدات الطبية والغذائية لهم وإيصالهم الى مراكز إيواء النازحين فبوركتم يامن تحملون غيرة العراق وتجسدونها شرفا وعزة وكرامة”، لافتا الى ان “كل ما تحقق تكون سواعد رجالنا قد اطبقت على ما تبقى من الموصل الحدباء وسنعلن النصر المؤزر قريبا”.

وكان قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت قد اعلن في وقت سابق من اليوم عن ان قوات مغاوير الشرطة الاتحادية يفصلها عشرات الامتار عن المجمع الحكومي في الدواسة، مشيراً الى ان استعادة المباني الحكومية يحسم معركة تحرير الجانب الايمن بنسبة80% استراتيجيا ومعنويا.انتهى 25 ك

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here