لليوم السادس على التوالي.. موظفو مؤسسة الشهداء يضربون عن العمل

0
464

النجف

 

المعلومة / خاص…

يواصل موظفو مؤسسة الشهداء، في محافظات العراق كافة إضرابهم عن العمل الذي نفذوه منذ ستة ايام احتجاجا على عدم تفعيل قانون المؤسسة الجديد والتنصل عن زيادة رواتبهم.

ميسان

وقال عضو اللجنة التنسيقية لحملة الإضراب والمظاهرات حامد عجيل في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان “موظفي مؤسسة الشهداء وفي كافة المديريات المنتشرة في عموم محافظات العراق نفذوا ومنذ الأربعاء الماضي المصادف 22 / 2/ 2017 اضرابا عاما عن العمل”.

بابل

وأضاف ان “الإضراب سيستمر الى حين تحقيق المطالب المتمثلة بتفعيل قانون مؤسسة الشهداء الجديد وإنصاف ذويهم فضلا عن تفعيل المادة 20 التي تخص زيادة رواتب الموظفين”، مشيرا الى ان “الاعتصام تم تنفيذه بعد فشل المظاهرات السابقة في استحصال الحقوق”.

3

واتهم عجيل “رئيس مؤسسة الشهداء ناجحة الشمري بعدم جديتها في تفعيل قانون المؤسسة وعجزها عن الضغط على الجهات التنفيذية بشأن زيادة رواتب الموظفين”.

5

يشار الى ان عضو لجنة الشهداء والسجناء بمجلس النواب محمد اللكاش اتهم الأربعاء 11 /1 / 2017 ، رئيس مؤسسة الشهداء بتعطيل قانون المؤسسة الجديد وتغليب مصلحتها الشخصية على مصالح ذوي الشهداء.

6

وتظاهر المئات من موظفي مؤسسة الشهداء وذوي الشهداء في الايام السابقة قرب بوابة المنطقة الخضراء للمطالبة بتفعيل قانون المؤسسة وزيادة رواتبهم وشمولهم بالمادة 20 من قانون مؤسسة الشهداء لعام 2016.انتهى 25 ك

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here