برلماني ايراني : 36 قاعدة عسكرية اميركية في مرمى صواريخنا

0
312

ايران

 

المعلومة/متابعة …

اكد عضو لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الايراني مجتبى ذوالنور، السبت, ان 36 قاعدة عسكرية اميركية في المنطقة تقع تحت مرمى الصواريخ الايرانية ، مشددا على انه لو ارتكبت اميركا ادنى حماقة فسنجعل الاسطول الاميركي الخامس المستقر في البحرين اثرا بعد عين.

وقال ذو النور في كلمة القاها بمدينة قم, ان “ايران تعتمد استراتجية الحرب غير المتكافئة ، وفي المجال الصاروخي حققت انجازات كبيرة ، فاذا اراد العدو اطلاق صاروخ باتجاه ايران فقبل ان يصل هذا الصاروخ ، ستحترق تل ابيب بفعل الصاروخ الايراني ، وفي الحقيقة هذا ليس شعارا لان الوقت الذي يصل فيه الصاروخ الايراني ليضرب تل ابيب يستغرق 7 دقائق”.

واشار عضو اللجنة البرلمانية للامن القومي الى وجود 36 قاعدة عسكرية اميركية في المنطقة من بينها الاسطول الخامس الاميركي الذي يحتل قسما من البحرين ، وان ابعد قاعد عسكرية للعدو موجودة في المحيط الهندي ، لكن هذه القواعد تحت مرمى المنظومات الصاروخية الايرانية “.

واوضح ذو النور ان ايران حققت تطورا كبيرا في بعض الميادين مثل المعدات الدفاعية والصاروخية ومجالات الطاقة النووية والجو فضائية والخلايا الجذعية وتقنية النانو.انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here