الحرس الثوري: السيطرة على حلب ستمهد لتحرير الموصل وتسوية أزمتي البحرين واليمن

0
381

قصف سوريا اسرائيل

 

المعلومة/بغداد..

اعتبر مسؤول العلاقات العامة في جهاز الحرس الثوري الايراني العميد رمضان شريف، الخميس، أن الانتصار في حلب سيمهد لتحرير الموصل وتسوية ازمتي اليمن والبحرين .

وقال شريف في تصريح اوردته وكالة انباء “فارس”، إن “هذا النجاح في حلب انجاز مهم للغاية خلال السنوات الخمس الماضية بالنسبة للشعب السوري وجبهة المقاومة”، مشيرا إلى أن “تحرير حلب وبعدها قريبا مدينة الموصل سيفسد احلام من يريدون جهلا ايجاد خلافة غير مشروعة باسم الخلافة الاسلامية”.

وأضاف أن “اعداء الامة الاسلامية كانوا يحاولون من خلال الدخول في حلب والاجراءات الارهابية بدء مرحلة جديدة من مشروع الشرق الاوسط الجديد الذي يسعى الاميركان والصهانية لتمريره منذ سنوات ولكن المقاومة الباسلة للشعب والجيش السوري وحزب الله والحكومة الروسية وكذلك تواجد المستشارين الايرانيين الذين لعبوا دورا مصيريا ومؤثرا للغاية ساهم في افشال مخططهم هذا”.

ووصف شريف مدينة حلب بـ”المدينة الاستراتيجية التي تحولت في السنوات الاخيرة الى رمز للانتصار والهزيمة لطرفي النزاع وفي النهاية سجل الانتصار باسم المقاومة الاسلامية والجيش السوري وحلفائه”.

ولفت الى ان “حقيقة الانتصار في حلب احبط مخططات الكيان الصهيوني واميركا وحلفائهما في المنطقة وقال ان كل واحدة من هذه الدول كانت تسعى ولدواع خاصة الى تقسيم سوريا وصولا الى اضعاف محور المقاومة وايجاد حزام امن للكيان الصهيوني”. انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here