عودة تطبيق التواصل السري “Secret” بعد فوز ترامب

0
389

تطبيق

 

المعلومة/متابعة…

صرح مطورو تطبيق Secret، عن عزمهم على إعادة إطلاقه بعد إيقافه في العام الماضي، والسبب يرجع إلى اعتقادهم أن الحاجة إليه قد تجددت بعد نجاح دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأميركية.

وكان تطبيق Secret جزءًا من موجة تطبيقات التواصل بسرية، مثل “ويسبر Whisper ” و”يك ياك YikYak” التي ظهرت في عام 2014، ولكن تم إيقافه في شهر نيسان/أبريل 2015 بعد مواجهة الكثير من الانتقادات بفعل انتهاك الخصوصية والتسلط عبر الإنترنت.

ويتيح Secret لمستخدميه تشارك الصور والتحديثات النصية بدون أسماء في ما بين الأصدقاء من مستخدمي التطبيق، إذ يتعرف التطبيق على أصدقاء المستخدم تلقائيًا من خلال قائمة عناوين الاتصال الموجودة في هواتفهم.

ويعد التطبيق شبكة اجتماعية منفصلة، ولكن بدون حسابات شخصية لكل مستخدم، حيث يستطيع مستخدمو التطبيق الرد على مشاركات المستخدمين الآخرين باستخدام صورة رمزية فقط تُختار عند كل تعليق.

ويسمح تطبيق Secret كذلك بانتشار المشاركات المجهولة المصدر بين أصدقاء المستخدم الذين أعجبوا بها، مما يساعد على وصول المحتوى الذي يتشاركه مستخدموه إلى أشخاص من خارج دائرة أصدقائهم، كما يتيح التطبيق إمكانية نشر المشاركات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو الفيس بوك أو تويتر.انتهى/25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here