وزير النفط يؤكد حرصه على الاسراع بتأهيل مصفى بيجي

0
196

وزارة النفط

المعلومة/بغداد..

أكد وزير النفط جبار اللعيبي، الخميس، حرص وزارته على على الاسراع في عملية إعادة تأهيل المصفى وفق أحدث المواصفات الفنية العالمية، معربا عن اعتزازه بالعاملين في المصفى.

وذكر بيان لوزارة النفط تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، أن “وزير النفط جبار علي حسين اللعيبي استقبل في مقر الوزارة ببغداد محافظ صلاح الدين احمد الجبوري وعدد من النواب واعضاء مجلس المحافظة، وجرى خلال اللقاء بحث احتياجات المحافظة من المشتقات النفطية وعملية تأهيل المنشآت النفطية فيها”.

واضاف البيان ان” الوزير استمع الى القضايا التي طرحها الوفد، ووعد بدراستها واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها بما يخدم المحافظة وابنائها”.

ونقل البيان عن اللعيبي قوله، إن “محافظة صلاح الدين تعتبر من المحافظات النفطية المهمة لانها تضم عدد من الحقول النفطية، فضلا عن مصفى بيجي”، مؤكدا “حرص الوزارة على الاسراع في عملية إعادة تأهيل المصفى وفق أحدث المواصفات الفنية العالمية والتكنولوجيا الحديثة”.

وأعرب اللعيبي عن “اعتزازه بالعاملين في مصفى بيجي”، واصفا اياهم بأنهم “جزء مهم من أبناء القطاع النفطي حيث يمثلون أحد أعمدة قطاع التصفية ويحظون برعاية من المسؤولين في الوزارة”. انتهى / 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here