مجلس عامرية الفلوجة يمنع اطلاق العيارات النارية في الهواء ويتوعد المخالفين بعقوبات رادعة 

0
241

مجلس الانبار

 

المعلومة/الانبار…

أفاد رئيس مجلس ناحية العامرية جنوبي الفلوجة شاكر العيساوي، الثلاثاء، بأن المجلس أصدر قراراً منع فيه كافة شرائح المجتمع من اطلاق العيارات النارية في الهواء, فيما توعد المخالفين بعقوبات رادعة.

وقال العيساوي في تصريح خص به وكالة/ المعلومة/ إن” مجلس ناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة، عقد اجتماعاً طارئاً بحضور عدد من القيادات الامنية لمناقشة ظاهرة اطلاق العيارات النارية في الهواء, اثناء الاحتفالات والمناسبات”.

الانبار

وأضاف أن “المجلس أصدر المجلس قرارا ملزما للجميع يمنع بموجبه اطلاق العيارات النارية في الهواء”, واصفا هذه الحالة بــ” الغير حضارية وانها تسبب حالات من الترويع للأطفال والنساء والشيوخ من جراء اطلاق العيارات النارية التي تسبب ايضا خسائر مادية في حالة احتراق قد تحدثها سقوط اطلاقات نارية على المنازل وأماكن خزن المشتقات النفطية والاماكن العامة”.

وأوضح العيساوي, ان “القوات الامنية والقوات الساندة لها ملزمة بمحاربة هذه الظاهرة استنادا للقرار مجلس الناحية التي بدأت تنتشر في البلاد كونها تسبب ازهاق ارواح المواطنين وإيداع مطلقي العيارات النارية السجن مهما كانت اعدادهم وتقديمهم الى المحاكم المختصة ليكونوا عبرة لم اعتبر”. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here