بالصور : أحزمة ناسفة وبنادق كلاشنكوف مهور عقود  نكاح داعش

0
2380

7

 

المعلومة/ متابعة…

كشفت وثائق جديدة نشرها المكتب الإعلامي لعملية البنيان المرصوص التابع للمجلس الرئاسي في ليبيا ضد عصابات داعش الإجرامية ، الأربعاء، عقود نكاح غريبة للعصابات الإجرامية تتضمن مهورا وصداقا مؤخرا هو عبارة عن أحزمة ناسفة وبنادق كلاشنكوف  في مدينة سرت الليبية .

1

وذكر المكتب في تقرير تابعته وكالة /المعلومة/ أن “الوثائق التي هي عقود مصدقة مما يسمى بالمحكمة الإسلامية تفيد بأن أحد مقاتلي داعش وهو من تونس تزوج من مريم النيجيرية بصداق مؤجل قدره حزام ناسف، بينما تزوج أبو سعيد المالي من فاطمة النيجيرية بصداق مؤجل قدره بندقية كلاشنكوف”.

وأضاف أن “العقود لا تتضمن توكيل الزوجات لأشخاص بل تتضمن  توكيل شخص واحد يعرف بـ”موكل السلطان”، بحسب عقود الزواج الصادرة عن المحكمة والتي يحمل أغلبها تواريخ نهاية العام الماضي”.

3

وتابع أنه “بحسب الوثائق فأن داعش مارس مهنة شراء المختطفات اللواتي يوصفن بـ”السبايا” من دون أن تكشف المستندات عن جنسيتهن وتاريخ شرائهن فيما أظهرت إحدى الوثائق مطلع الشهر الحالي وصل  استلام تحت عنوان ولاية طرابلس، منح  بموجبه المدعو أبو سعيد السوداني مبلغ 300 دينار ليبي لقاء منحه “ثلاث سبايا” للعصابات الإجرامية. انتهى/25 ض

4

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here