فنجان يوجه بتخفيض أجور النقل من والى مطار بغداد

0
296

الحمامي

 

المعلومة/ بغداد…

وجه وزير النقل كاظم فنجان، الثلاثاء, بتخفيض أجور النقل من والى مطار بغداد الدولي, فيما بين أن الوزارة لا تقف بوجه المستثمر ولكنها لا تسمح لاي كان باستغلال ظروف المواطن العراقي.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه، إن فنجان “ترأس, اليو م, اجتماعا موسعا مع ممثل شركة تاكسي بغداد، بحضور مفتش عام الوزارة قيصر احمد ومدير الدائرة القانونية ومعاون مدير عام المسافرين والوفود عبد العظيم عبد القهار، وجرى بحث سبل النهوض بالخدمات المقدمة للمسافرين وتسهيل تنقلهم من والى المطار باسهل الطرق”.

وأكد فنجان بحسب البيان, أنه “جرى تخفيض أجور النقل من 10 عشرة الى 5 الاف دينار، على ان لا تتجاوز هذه الأجرة 15 الف في حال مُلِئت السيارة، فيما تم تخصيص سيارات مجانية لنقل المرضى والجرحى والمصابين والعجزة وذوي الاحتياجات الخاصة مجانا”.

ودعا و زير النقل, الى “ضرورة تخصيص عمال لحمل الحقائب ومناولتها من والى سيارات الاجرة ومن دون اي ارهاق للمسافر”.

واوضح وزير النقل, أن “الوزارة لا تقف بوجه المستثمر ولا تريد الاضرار بمصالحه الشخصية لكنها لا تسمح لاي كان باستغلال ظروف المواطن العراقي واستثمارها لصالحه”, مبينا أن “الوزارة ترى ان الغاية الوطنية توجب على الجميع تقديم افضل الخدمات وابسط التسهيلات للمواطن العراقي”. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here