شيخ محمد يؤكد أهمية استمرار التعاون مع كوريا الجنوبية لمواجهة الارهاب والتطرف

0
320

ارام الشيخ محمد

 

المعلومة/ بغداد…

أكد نائب رئيس البرلمان ئارام شيخ محمد, الاربعاء, على أهمية استمرار التعاون مع كوريا الجنوبية والعالم لمواجهة الأرهاب والتطرف.

وذكر بيان لمكتب شيخ محمد تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه، إن “النائب الثاني لرئيس مجلس النواب استقبل بمكتبه الرسمي, اليوم, سفير كوريا الجنوبية لدى بغداد (سونغ وونغ يوب) والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث آخر تطورات الأوضاع السياسية والأمنية والأحداث الجارية على الساحة العراقية وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

وأكد شيخ محمد بحسب البيان, على “أهمية استمرار التعاون بين البلدين والدعم الدولي لمواجهة الأرهاب والتطرف”, مشيرا إلى “الانتصارات التي حققتها القوات العراقية والحشد الشعبي و البيشمركة في محاربة مجاميع داعش الأرهابية وتحرير باقي المناطق”.

من جانبه, أكد وونغ يوب “أستمرار حكومته في التواصل وتعميق العلاقات مع العراق والسعي الى تكثيف الجهود للعمل المشترك وتمكين العراق للنهوض بالواقع الأقتصادي والخدمي، وأرساء أسس الصداقة والتعاون”.

وأضاف أن “بلاده ماضية في مساندتها للشعب العراقي وحكومته في الحرب ضد مجاميع داعش الإجرامية وتقديم ما يمكن من المساعدات الانسانية العاجلة للنازحين، وضرورة دعم وتنشيط الجانب الاقتصادي والأستثماري بين الدولتين”. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here