الشباب والرياضة: استثماراتنا تجاوزت الـ125 مليار دينار

0
270

الشباب

 

المعلومة/بغداد..

أعلنت دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي في وزارة الشباب والرياضة، الثلاثاء، عن تجاوز حجم الاستثمارات التي ابرمتها الوزارة 125 مليار دينار خلال النصف الاول من عام 2016 الجاري.

وقال مدير عام الدائرة رزاق حسين شبر، في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، ان الوزارة “وحرصا منها على ادامة زخم الحركة الشبابية والرياضية في البلاد سارعت الى استثمار الفرص المتاحة لديها في جميع المحافظات خاصة بعد حالة الركود الاقتصادي والمادي في البلاد التي تسببت بشلل شبه تام في جميع مرافق العمل والبناء”.

وأضاف شبر، ان “الوزارة تبنت فكرة استثمار وايجار المرافق الحيوية والفرص الاستثمارية واكمال المشاريع المتلكئة”، مبينا انه ” تم من خلال هذا النهج افتتاح العديد من المشاريع الاستثمارية والاستراتيجية في معظم المحافظات”.

واشار شبر إلى أن “الوزارة ماضية في استثمار جميع الفرص المتاحة لديها بشفافية وانسيابية متكاملة بما توفره دائرة الاستثمار من عروض واعلانات للفرص المراد اكمالها ووفق اهداف الوزارة القائمة على النهوض بواقع الشباب وتطوير الحركة الرياضية”.

وأوضح ان “المشاريع الاستثمارية تنوعت بين مسابح اولمبية وقاعات رياضية ومناطق ترفيهية ومجمعات سكنية وبنايات متعددة الطوابق ومولات تجارية وتوزعت على محافظات بغداد وكربلاء المقدسة والنجف الاشرف وواسط والديوانية وكركوك وصلاح الدين وبابل”. انتهى / 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here