ميسي يغيب عن جائزة أفضل لاعب باوربا

0
366

رونالدو وميسي

 

المعلومة / متابعة…

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قبل لحظات عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب لأوروبا لعام 2016 والمكونة من ثلاثة لاعبين.

وشهدت القائمة مفاجأة من العيار الثقيل بعدم تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وأيضا زميله لويس سواريز هداف الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتواجد في القائمة النهائية لاعبان من ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل، ويتواجد أيضا الفرنسي انطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.

وطبقا لما أفاده (يويفا) في بيان، فقد أسفرت عملية تصويت صحفيين من 55 دولة عضوة باليويفا عن قائمة تضم عشرة لاعبين حصلوا على أكبر عدد من الأصوات، حيث يحصل الأول على خمس نقاط والثاني على أربع وهكذا.

وطُرح اللاعبون العشرة، الذين تم الإعلان عن أسمائهم الشهر الماضي، في مرحلة تصويت ثانية أسفرت اليوم الجمعة عن الثلاثة الأكثر حصولا على أصوات والذين سيتنافسون على الجائزة.

وحل لاعبا برشلونة، الأوروجوائي لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي، في المركزين الرابع والخامس على الترتيب، يليهما حارس يوفنتوس الإيطالي، جانلويجي بوفون، ثم البرتغالي بيبي لاعب الريال سابعا، وأكمل القائمة الألمانيون مانويل نوير وتوني كروس وتوماس مولر.انتهى 25 ك

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here