مجلس ذي قار يوجه أعضاءه بعدم التدخل في تعيينات التربية

0
413

حميد-الغزي

 

المعلومة/ بغداد/..

وجه مجلس محافظة ذي قار، الخميس، بعدم تدخل أعضاء المجلس في إجراءات التعيين الخاصة بالدرجات المتوفرة في مديرية تربية المحافظة والبالغ عددها 1568 درجة وظيفية بصفة معلم ومدرس.

وقال رئيس المجلس حميد الغزي في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه إن “المجلس وجه خلال جلسته الأخيرة بعدم تدخل جميع الاعضاء في إجراءات التعيين رغم الاعتراضات التي تقدم بها عدد من الاعضاء والتي أشارت الى وجود غبن في عملية توزيع الدرجات على الوحدات الإدارية، مشيرا الى ان المجلس خوّل لجنة التربية بمتابعة الاجراءات الحالية ومراقبتها ورصد المخالفات ان وجدت لضمان مبدأ العدالة لجميع أبناء المحافظة والعمل على تشكيل لجنة فرعية تعنى بتعويض الوحدات الادارية من درجات التعيين اللاحقة في حال ورودها”.

وأضاف الغزي في بيانه أن “توزيع الدرجات الاخيرة جاء بناءاً على رؤية مديرية التربية وأقسامها في الاقضية والنواحي والتي تمت المصادقة عليها من قبل وزارة التربية، نافيا تدخل المجلس في عمل المديرية واللجان المشكلة ضمن إجراءات التعيين واستقبال الطلبات”.

يذكر أن وزارة التربية أطلقت مؤخراً 1568 درجة وظيفية بصفة معلم ومدرس على ملاك تربية محافظة ذي قار وبواقع 901 معلم و667 مدرس.انتهى/ 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here