الطيران العراقي يدك عدة أوكار ويدمر معسكرات للدواعش ويقتل عشرات المجرمين في قاطع الحويجة

0
296

قصف

 

المعلومة / بغداد /..

اعلنت خلية الاعلام الحربي ،الثلاثاء ، عن تدمير اوكار لعصابات داعش الاجرامية في ناحية الزاب التابعة لقضاء الحويجة في ضربات جوية نفذها الطيران العراقي.

وقالت الخلية في بيان لها تلقت وكالة / المعلومة /، نسخة منه انه “معلومات دقيقة ومؤكدة زودتها مديرية العامة للاستخبارات والأمن حول استغلال العصابات الإرهابية للابنية الحكومية والمحال التجارية ودور الإرهابيين كمخازن لأسلحتهم  ومصانع التدريع وتصفيح العجلات ومراكز لأحتجاز منتسبي الأجهزة الأمنية ومقرات إعلامية لهم ومواقع أمنية وكذلك بما يسمى بالحسبة”.

واضاف انه “بعد التنسيق مع قيادة القوة الجوية وتزويدهم بكافة المعلومات معززة بالاحداثيات الدقيقة وجه صقور الجو  العراقي ضربات جوية اسفرت عن تدمير أهداف مهمة وقتل من فيها وضربات متلاحقة في قضاء الحويجة ناحية الزاب وكان اهمها معسكر عائد لإرهابي داعش في قرية ارخيمةومحلات تجارية في ناحية الزاب كانت تستغل كمقرات إعلامية للدواعش وكذلك لمايسمى بالحسبة”.

وتابع البيان “كما استهدف القصف وكر الإرهابي المدعو مرشد إبراهيم حسين حيث كان يستخدم كمستشفى ميداني لعلاج جرحى داعش ووكر المدعو الإرهابي محمود سلمان أحمد دخيل حيث كان يستخدم  كمخزن أسلحة لعصابات داعش فضلا عن وكر المدعو الإرهابي دحام محمد حاج حزام مضافة لعصابات داعش”.

واشار البيان انه “تم تدمير مقر لما يسمى بالشرطة الإسلامية في قرية حلوى السفلي ووكر قرب مشروع ناحية الزاب  كمصنع للتفخيخ اضافة الى تدمير مخزن كبير للأسلحة والاعتدة قرب سيطرة الدبس وقتل من فيه”.

واكد البيان “ثلاثة كرفانات كبيرة تحتوي على أسلحة متوسطة وذخيرة وصواريخ محلية ومولدتين تم استهدافها وتدمير وكر حيث كان يستخدم لاحتجاز منتسبي رجال الأمن”، لافتا الى “تدمير وكر في قرية رنجي بعد أن استخدمته عصابات داعش كمعمل لتدريع وتفخيخ  العجلات وتدمير وكر في ناحية الزاب استخدمته عصابات داعش كمعمل للتفخيخ”.انتهى 25 ك

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here