أمانة بغداد تنفذ حملة لإزالة التجاوزات عن الشوارع والارصفة والممتلكات العامة

0
492

امانة-بغداد

المعلومة / بغداد ..

نفذت أمانة بغداد حملة جديدة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والارصفة والأملاك العامة من اكشاك ومحال تجارية في عدد من القواطع البلدية.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان لها تلقت وكالة / المعلومة /، نسخة منه إن “ملاكات دائرة بلدية الشعب بالتعاون مع مديرية الحراسات والأمن و بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد قامت بإزالة عدد من الاكشاك نصبت تجاوزاً على الأرصفة وكذلك ازالة  (6) مواقع لغسل السيارات و (47) مسقفاً و (5) مواقع لبيع المواد الإنشائية و (12) محلاً تجارياً شيدت تجاوزاً وعدد من التجاوزات المتمثلة بأسيجة قطع أراض ومولدات كهربائية ومعارض لبيع الأثاث” .

واضافت أن  “دائرة بلدية مركز الكرخ نفذت حملة واسعة أغلقت خلالها عددا من ساحات وقوف السيارات غير المرخصة والمتجاوزة وأزالت عددا من الاكشاك ومسقفات المحال التجارية في منطقة العلاوي وشارع الحارثية الى جانب توجيه انذارات الى اصحاب المولدات بشأن تجاوزاتهم ورمي الزيوت في مشبكات المجاري”.

وبينت ان “دائرة بلدية بغداد الجديدة نفذت هي الاخرى حملة ضمن المحلات (735و731و741و729و717و739) شملت غلق مرائب لوقوف وغسل السيارات غير مرخصة وعدد من مواقع الجزر العشوائي ومواقع لبيع الفواكه والخضر وعدد من الأكشاك و البسطيات في عدد من الشوارع الرئيسة”.

واشارت الى ان “ملاكات دائرة بلدية الصدر الثانية  نفذت حملة لازالة التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع شملت ازالة(9) أكشاك و(21) لوحة اعلانية و(3) مواقع لبيع الاغنام وموقعين لبيع المواد الانشائية وآخرين لغسل السيارات و(15) تجاوزاً على الحدائق والجزرات الوسطية ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية”.

وكانت أمانة بغداد قد وجهت دوائرها البلدية الى تشديد حملات ازالة التجاوزات بالتنسيق مع مديرية الحراسات والأمن ضمن قاطع كل دائرة بلدية وتنفيذ القوانين بحق المخالفين. انتهى 25 ك

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here