أربعة أحياء سكنية تفصل الإعلان عن خلو الفلوجة من الإرهاب

0
515

 

القوات الامنية

المعلومة /خاص/..

 

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الثلاثاء، عن تحرير عددٍ من القرى والمناطق في الجانب الشمالي للفلوجة من سيطرة تنظيم داعش الإجرامي ورفع العلم العراقي فوقها، فيما لفتت إلى أن أربعة أحياء سكنية تفصل عن إعلان خلو المدينة من التنظيمات الإرهابية.

 

وقال المتحدث بإسم العمليات العميد يحيى رسول لوكالة /المعلومة/ إن “القطعات العسكرية نفذت عملية نوعية، صباح اليوم، تمكنت خلالها من تحرير القرى والمناطق الواقعة في الجزء الشمالي للفلوجة وقتل العشرات من إرهابيي داعش ورفع العلم العراقي فوق مباني تلك المناطق”، مبيناً أن “قوة من المغاوير التابعة لقيادة عمليات غرب بغداد تمكنوا من رفع العبوات الناسفة والمواد المتفجرة المحيطة  بالمستشفى الأردني والطرق الرئيسة القريبة منها لتسهيل مهمة مرور تلك القطعات”.

 

وأضاف أن “جهاز مكافحة الإرهاب تمكن من تحرير حي الشرطة شمالي المدينة ورفع العلم العراقي فوق المباني الحكومية الموجودة هناك، إضافة لتحرير قرية المختار القريبة من الطريق السريع وسكة القطار بعد قتل عددٍ من عناصر داعش”.

 

وتابع رسول أن “الأيام القليلة المقبلة ستشهد الإعلان عن خلو الفلوجة من الإرهاب وعناصر التنظيمات الإجرامية”، لافتاً إلى أن “أربعة أحياء سكنية تفصل عن الإعلان وهي الجولان، والأندلس ‘ إضافة للجغيفي ونواب الضباط”.

 

ويعيش تنظيم داعش الإرهابي حالة من الانكسار والذعر نتيجة تقدم القوات الأمنية في المناطق التي تسيطر عليها عناصر التنظيم، فيما تمكنت القطعات العسكرية من اقتحام عددٍ من المناطق والقرى القريبة من الفلوجة بالتنسيق مع فصائل المقاومة الإسلامية وتدمير الخطوط الدفاعية لداعش. انتهى/25ل

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here