اعتقال المشرف على عملية اعدام الشهيد مصطفى العذاري جنوبي الفلوجة

0
2035

مصطفى العذاريمصطفى العذاري

 

المعلومة/الانبار..

أعلن آمر الفوج الاول للحشد الشعبي في الكرمة العقيد محمود الجميلي، الثلاثاء، عن اعتقال احد قادة تنظيم “داعش” الاجرامي والمشرف على عملية اعدام الشهيد مصطفى العذاري اثناء محاولته الهروب الى مخيمات النازحين جنوبي مدينة الفلوجة.

وقال الجميلي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “قوة امنية مسنودة بقوة من الحشد العشائري تمكنت من القاء القبض على المدعو احمد درع الجميلي القيادي البارز في تنظيم داعش الاجرامي والمشرف على عملية اعدام الشهيد مصطفى العذاري اثناء محاولته التسلل مع العوائل النازحة من مناطق الفلوجة الى مخيمات النازحين في عامرية الفلوجة”.

وأضاف أن “عملية القاء القبض على الجميلي جاءت وفق معلومات استخباراتية مكنت القوات الامنية والقوات الساندة لها من متابعته منذ بدء تحركه من منطقة الفلاحات لحين وصوله الى تقاطع السلام جنوبي مدينة الفلوجة”.

وبين الجميلي أن “القوات الامنية نقلت المجرم الجميلي وسط اجراءات امنية غير مسبوقة الى احدى المراكز الامنية القريبة من مكان اعتقاله للتحقيق معه في الجرائم التي ارتكبها وقادة التنظيم الاجرامي والاستدلاء على بقية قادة وعناصر التنظيم واماكن تواجدهم تمهيدا لاعتقالهم”.

وتمكنت القوات الامنية منذ بدء عملية تحرير الفلوجة من القاء القبض على العشرات من عناصر “داعش” الاجرامي، بعد محاولتهم الهروب مع العوائل النازحة الى مخيمات النازحين . انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here