قتلى وجرحى من حرس الحدود الاردني بانفجار سيارة مفخخة قرب الحدود السورية

0
291

حرس الحدود الاردني

المعلومة/بغداد..

اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، اليوم الثلاثاء، عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من افراد حرس الحدود بانفجار سيارة مفخخة على الحدود الاردنية السورية.

وقالت القيادة في بيان على موقعها الالكتروني الرسمي اطلعت عليه وكالة /المعلومة/ إن “عدد من منتسبي القوات المسلحة الاردنية من حرس الحدود سقطوا، صباح اليوم، بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة في منطقة الركبان على الحدود الاردنية السورية”.

وأضاف البيان أن “السيارة كان ضمن هجوم شنته مجموعة مسلحة على الساتر الترابي مقابل مخيم اللاجئين السوريين”، مؤكدة “تدمير عدد من الآليات المهاجمة بالقرب من الساتر.”

ولم تفصح القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية عن المزيد من التفاصيل، واشارت في بيانها انها ستنشر تفاصيل الحادثة في بيان لاحق.

وتشكل الاردن الملجأ الرئيس للسوريين الفارين من مناطق الصراع في سوريا، بعد بروز العديد من الجماعات الارهابية، الا ان الاردن تمكنت طوال الفترة الماضية ومنذ اندلاع الحرب في سوريا من ضبط حدودها ومنع حدوث اية خروقات امنية.

هذ في الوقت الذي تسعى فيه الجماعتين الارهابيتين الرئيسة “داعش والنصرة” لجر المنطقة الى حرب كبيرة وواسعة من خلال التمدد لبلدان لم تصل اليها بعد.انتهى/25ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here