بالصور: العثور على مواد غذائية اسرائيلية لدى الارهابيين في سوريا

0
561

1

المعلومة/ متابعة …

كشفت وكالة تسنيم الايرانية نقلا عن ناشطين سوريين عن ان مواد غذائية اسرائيلية المنشأ تنتشر بكثافة في المناطق التي يسيطر عليها جماعة النصرة والمجاميع التكفيرية الاخرى  في ريف القنيطرة جنوب سوريا.

2

وذكرت الوكالة في تقرير تابعته وكالة/المعلومة/ أن “من جبهة النصرة الارهابية قاموا بتوزيع مواد غذائية مقدمة من اسرائيل على الاسر الموجودة في مناطق انتشارها وان هذا الامر يحصل بشكل شهري تقريبا حيث باتت السلع ذات المنشأ الاسرائيلي تظهر بكثافة في المناطق الواقعة تحت سيطرة الارهابيين”.

3

وقال الناشط السوري جعفر ميا إن “معبر الحميدية يعد أبرز نقاط الإمداد من الأراضي المحتلة إلى قرى ريف القنيطرة الحدودية أو التي تعرف محليا بقرى الشريط منها الحميدية والحرية وجباثا الخشب وبيرعجم والرفيد حيث تنشط المجموعات التكفيرية تحت مسميات عديدة أبرزها جبهة ثوار سوريا بفصائلها المتعددة مثل لواء خالد بن الوليد وأبو دجانة إضافة إلى ألوية الفرقان ولواء السبطين”.

واضاف أن “هناك حركة عبور لآليات وسيارات الإرهابيين، تُرصد بشكل دائم على جانبي الحدود، حيث يتم إسعاف مصابي المجموعات الإرهابية التي تقاتل الجيش السوري إلى المشافي الإسرائيلية باستمرار”.

يُذكر أن اسرائيل  أعلنت قبل نحو أسبوعين عن تشكيل وحدة ارتباط” مع  جبهة النصرة الهدف منها ضمان الهدوء على امتداد الحدود – بحسب معلق الشؤون العسكرية في صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية . انتهى/ 25 ض

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here