التجارة ترسل 100 الف صمونة لنازحي الفلوجة

0
249

التجارة

 

المعلومة/بغداد..

أعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة، الثلاثاء، عن ارسال وجبة جديدة من المساعدات الغذائية من مادة الصمون للعوائل النازحة في منطقة الفلوجة وبواقع 100 الف صمونة .

وقال مدير عام الشركة طه ياسين في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، إن “100 الف صمونة ارسلت يوم امس للعوائل النازحة”، مبينا أن شركته “باشرت بارسال المساعدات من مادتي الطحين والصمون ومنذ الايام الاولى لعمليات تحرير الفلوجة وبناءاً على توجيهات وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي للعوائل النازحة نتيجة العمليات العسكرية التي تشهدها مناطقهم من اجل تحريرها من العصابات الداعشية”.

وأضاف ياسين، أن “الكميات المرسلة شملت 200 الف صمونة منتجة في افران الكاظمية الحكومية وافران بغداد و(1000) كيس طحين منتج في مطحنة الدورة الحكومية”.

واشار ياسين الى أن شركته “كانت قد ارسلت كميات من الطحين للعوائل النازحة في عموم مناطق البلاد حيث بلغت اجمالي الكميات المجهزة خلال اشهر كانون الثاني وشباط واذار (75950) طن من مادة الطحين بالاضافة الى استمرار شركته بتجهيز العوائل في المناطق المحررة والنازحين وحسب توجيهات الوزارة وكذلك حصص المواطنين المقررة لكل شهر”. انتهى / 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here