اتحاد القوى يصف العبادي بـ”المقاتل” ويعلن دعمه لتحرير الفلوجة

0
543

تحالف
المعلومة / بغداد /..
اعلن تحالف القوى العراقية ، الاثنين، دعمه للجيش والاجهزة الأمنية في عملياتها لتحرير مدينة الفلوجة من عصابات داعش الاجرامية ، فيما وصف القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”المقاتل”.

وقال التحالف في بيان تلقت وكالة / المعلومة /، نسخة منه، “نبارك انتصارات قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية البطلة ومتطوعي أبناء الشعب العراقي في عمليات تحرير مدينة الفلوجة”.

واضاف ان “الاندفاع القتالي لجحافل القوات المسلحة والشرطة الاتحادية والمتطوعين وأبناء الشعب العراقي لتحرير مدينة الفلوجة دليل على وحدة الدم ووحدة الوطن وتفاني أبناء الوطن لتحرير أرضهم من دنس الارهاب”.

وأكد التحالف، “وقوفه الداعم لجيشنا الباسل وأجهزتنا اﻷمنية الغيورة ونخوة أبناء العراق من أبناء الشعب العراقي ولكل الجهود الوطنية الشريفة التي تتفانى لكسر شوكت اﻷرهاب والمجرمين وتطهير العراق منهم”.

ووصف التحالف في بيانه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”المقاتل”، داعياً اياه الى “استثمار فرحة الانتصارات والعمل سوية وباقي القوى السياسية لتحشيد الجهود لتحقيق الانتصار في المجالين السياسي واﻷقتصادي وبما يحقق طموحات أبناء الشعب”.

وتابع البيان “نناشد القيادات العمليات العسكرية والمشاركين في عمليات تحرير الفلوجة بتوخي الدقة في العمليات النوعية لتدمير أوكار داعش اﻷرهابي، والتعاون باخلاء اﻷهالي اﻷبرياء من العوائل التي احتجزتها عصابات داعش المجرمة، وعكس صورة الحرب النظيفة لتفويت الفرصة أمام من يريد تشوية مسيرة انتصاراتنا على تنظيم داعش الارهابي”.

وتمكنت القوات الأمنية والحشد الشعبي من تحرير منطقة المخازن ومساحات واسعة من منطقة الشهابي، فضلا عن اقتحام منطقة النعيمية والتوجه نحو منطقة حي الشهداء، وذلك بعد ساعات على إعلان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي انطلاق عمليات تحرير الفلوجة. انتهى 25 ك

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here