الحشد الشعبي يعلن استعداده لتطهير كرمة الفلوجة بغضون 24 ساعة

0
475

الحشد

 

المعلومة/الانبار..

أعلنت قيادة الحشد الشعبي في الانبار، الاحد، عن استعدادها لتطهير قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة من “ داعش” خلال 24 ساعة فقط.

وقال القيادي بحشد الانبار جمعة الجميلي لوكالة /المعلومة/ إن “القوات الامنية والقوات الساندة لها مستعدة لتطهير مركز قضاء الكرمة والمناطق التي يسيطر عليها التنظيم شرقي المدينة، في غضون 24 ساعة فقط”، مؤكداً “جهوزية كافة القطعات العسكرية لخوض المعركة بعد وصول كافة المستلزمات التي تحتاجها القطعات العسكرية المتمركزة على محاور القضاء”.

واضاف أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها تتوغل باستمرار الى عمق المناطق التي يسيطر عليها التنظيم الاجرامي في كرمة الفلوجة غير ان هذه القوات تنسحب بعد ان تتمكن من قتل العديد من عناصر التنظيم، لانها لاتمتلك الامر باقتحام المدينة”.

واوضح الجميلي أن “القطعات العسكرية المتمركزة في قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة على استعداد تام للشروع بالحملة الامنية لتطهير القضاء بالكامل في حال اذن لهذه القوات”.

واشار الى أن “المقاومة ستكون ضعيفة عند اقتحام المدينة كون ان معظم القيادات والعناصر التنظيم الاجرامي هربوا من مركز القضاء وان المتواجدين من اهالي المنطقة فقط وهم نسبة قليلة جدا”.انتهى/12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here