الشرطة الالمانية تعثر على “رأس خنزير وكلمات مهينة” أمام منزل ميركل

0
415
Police block a street in Alsdorf, near Aachen, western Germany, Tuesday, Nov. 17, 2015. German police have arrested three people in Alsdorf near Aachen in connection with the Paris attacks, the dpa news agency reported Tuesday. (AP Photo/Hermann J. Knippertz)

Police  block a street in Alsdorf, near Aachen, western Germany, Tuesday, Nov. 17, 2015. German police have arrested three people in Alsdorf near Aachen in connection with the Paris attacks, the dpa news agency reported Tuesday.  (AP Photo/Hermann J. Knippertz)
المعلومة/ متابعة/..

أعلنت الشرطة الألمانية أنها عثرت، السبت، أمام منزل المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في دائرتها شمال شرقي البلاد، على رأس خنزير و”كلمات مهينة” رفضت كشف ماهيتها.

وقالت الشرطة ان “دورياتها عثرت على رأس الحيوان أمام منزل ميركل في سترالسوند، عند حوض بحر البلطيق، حيث يتم انتخابها نائبة عن المنطقة منذ 26 عاما”.

ورفض متحدث باسم شرطة نويبراندبورغ إعطاء أي تفاصيل عن الكلمات المهينة، مشيرا إلى أنها “موجهة ضد المستشارة المحافظة”.

وتعرضت ميركل لانتقادات شديدة بسبب سياسة اليد الممدودة التي اعتمدتها في ملف اللاجئين منذ صيف عام 2015. وخسرت بعضا من شعبيتها في نظر الألمان القلقين من وصول أكثر من مليون طالب لجوء في 2015.

كذلك، قوبلت باستهجان داخل حزبها “الاتحاد المسيحي الديمقراطي”، الذي يشهد اختراقا لـ”حزب البديل من أجل ألمانيا” الشعبوي والمناهض للهجرة.انتهى/ 25 ش

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here