العراق يتعاقد مع الاسباني تينتين ماركيز مستشارا فنيا للمنتخب الاولمبي

0
559

الاولمبي

 

المعلومة/ بغداد..

أعلنت اللجنة الأولمبية العراقية، السبت، عن تعاقدها مع الاسباني تينتين ماركيز مستشارا فنيا للمنتخب الاولمبي في اولمبياد ريو دي جانيرو التي من المزمع إقامتها في آب المقبل، مشيرا إلى أن قيمة العقد بلغت 50 الف يورو.

وقال رئيس البعثة الاولمبية سرمد عبد الاله في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، إن “اللجنة وقعت عقدا مع الإسباني تينتين ماركيز في مدينة برشلونة امس لمدة ثلاثة اشهر ابتداء من الاول من حزيران وحتى الاول من ايلول وبقيمة اجمالية تبلغ 50 الف يورو”.

واضاف أن “العقد تم ابرامه بحضور منسق الاولمبية العراقية في اسبانيا حسين الناجي حيث سيحضر ماركيز جميع الاستحقاقات الخاصة بالفريق الاولمبي ابتداء من المعسكرات التدريبية لتقديم المشورة الفنية للمدرب عبد الغني شهد”.

ولفت عبد الاله الى أن “ماركيز كان مدربا لفريق اسبانيول الاسباني لسنوات طويلة بعد ان بدأ لاعبا لمنتخب اسبانيا دون 23 عاما 1982-1983 وبدأ حياته التدريبية 98-2000 مدربا لفريق شباب اسبانيول ومن ثم مدربا لفريق جوفينيل لسنتين وعمل مساعدا في اسبانيول للمدرب لارنسيتو فالفيردي في 96 مباراة كما تولى مهمة المدرب المساعد مع انخيل ميجيل لوتينا”. انتهى/ 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here