العامري: لا وجود لقتال شيعي-شيعي

0
335

هادي-العامري

المعلومة/ بغداد/..

شدد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، السبت، على ضرورة شمول الإصلاح كل ابعاد المجتمع سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وباقي القطاعات الاخرى، مبينا أن الحشد الشعبي وجد من اجل مواجهة الارهاب ولن يستخدم في الخلافات السياسية.

وقال العامري في تصريح اورده موقع “ الحشد الشعبي”، وتابعته /المعلومة/، ان “على رئيس الوزراء بيان وتوضيح خطته الاصلاحية للعراقيين والخروج من اطار الشعارات” ، مضيفا ان “تقييد الاصلاح واختصاره بتغيير الوزراء فقط محكوم عليه بالفشل”.

واكد العامري، “ضرورة ان يتناول الاصلاح كل ابعاد المجتمع سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وباقي القطاعات الاخرى”.

من جهة اخرى, لفت امين عام منظمة بدر بدر الى ان “التظاهر امر كفله القانون والدستور والفرق كبير بين الفوضى وخرق القانون وبين المطالبة بالحقوق” ، مبينا ان التعرض لمؤسسات الدولة والوزارات ليس من مصلحة المواطن ولا يمكن للفوضى ان تخلق الاصلاح”.

واوضح العامري، ان “ الحشد الشعبي وجد من اجل مواجهة الارهاب ولن يستخدم في الخلافات السياسية” ، مؤكدا بالقول “نطمأن الشعب العراقي ان لا قتال شيعي شيعي “في اشارة الى الانباء التي تحدثت قبل ايام بخصوص حدوث مواجهات وصراعات “شيعية – شيعية” يتم من خلالها استخدام فصائل الحشد الشعبي”.

وأضاف العامري، أن “انتشار قوات الحشد قبل ايام في مناطق حزام بغداد جاء بعد ورود معلومات استخبارية عن نية “ داعش” الارهابية الهجوم على العاصمة ومن اكثر من محور”.

وتابع، أن “أبطال الحشد الشعبي احبطوا نية الجماعات الارهابية في التطاول على أمن العاصمة”.انتهى/ 25

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here