تحرير ثلاث مناطق استراتيجية جنوبي الفلوجة بعد مقتل عشرات “الدواعش”

0
501

القوات الامنية

 

المعلومة/الانبار..

أعلن عضو مجلس ناحية عامرية الفلوجة خضير الراشد، الثلاثاء، عن تحرير القوات الامنية مسنودة بقوة من الحشد الشعبي ثلاثة مناطق استراتيجية بحملة امنية استباقية على مناطق جنوبي مدينة الفلوجة، مؤكداً مقتل 40 عنصراً من “ داعش” الاجرامي خلال العملية.

وقال الراشد لوكالة /المعلومة/ إن “القوات الامنية وافواج من الحشد الشعبي تمكنت من تحرير مناطق البو عاصي والفحيلات والبو يوسف التابعة لناحية العامرية جنوبي مدينة الفلوجة بالكامل من عناصر عصابات “ داعش” الاجرامي بعد مقتل اكثر من 40 عنصراً من عناصر التنظيم بينهم من جنسيات اجنبية”.

واضاف ان “الهدف من الحملة الامنية تأمين الطريق الذي يربط ناحية العامرية بقضاء الخالدية وصولا الى مركز مدينة الرمادي”، مبينا ان “القوات الامنية والقوات الساندة لها تبتغي من هذه الحملة ايضا تأمين ممرات آمنة للخروج العوائل من مركز قضاء مدينة الفلوجة باتجاه القطعات العسكرية عند الشروع بعملية اقتحام مدينة الفلوجة بعد الانتهاء من عملية تطويق محاورة من جهتها الجنوبية والغربية”.

وأشار الراشد إلى أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها رفعت العلم العراقي فوق مباني المناطق المحررة”.

يذكر ان القوات الامنية مسنودة باقواج من الحشد الشعبي شرعت صباح اليوم بحملة امنية واسعة النطاق استهدفت مناطق جنوبي مدينة الفلوجة بمشاركة الطيران الحربي “.انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here