التجارة تعلن استلام اول وجبات الحنطة في سايلو ابو صخير والكوفة

0
372

حنطة

 

المعلومة/بغداد..

أعلنت وزارة التجارة، الثلاثاء، عن استلام اول وجبات الحنطة ضمن حملة تسويق الحبوب للموسم الحالي من الفلاحين والمزارعين في سايلو الكوفة وسايلو ابو صخير.

وقال مدير  عام الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة هيثم الخشالي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن “ملاكات الشركة في جميع مناطق البلاد مستنفرة لاستقبال كميات الحبوب المسوقة من الفلاحين والمزارعين هذا العام وقد تم استلام الوجبات الاولى من تلك الكميات في سايلو الكوفة وسايلو ابوضخير في محافظة النجف الاشرف”.

واضاف الخشالي أن “الوزارة وبناء على توجيهات المهندس محمد شياع السوداني  اقرت ضوابط جديدة وآليات يتم من خلالها تسهيل استلام الحبوب لهذا الموسم وحل المشاكل العالقة في جميع المنافذ التسويقية فيما تم تخصيص اقسام للشكاوى وابداء الملاحظات من الفلاحين والمزارعين الامر الذي يساعد في وصول الاشكالات التي قد تحصل في تلك المراكز”.

واشار الخشالي إلى أن “سايلوات الوزارة جاهزة الان لاستلام الكميات الجديدة بعد ان تم تهيئة جميع محطات الاستلام وتسهيل كافة الاجراءات في حين تم التشديد على تحديد النوعيات بشكل دقيق ودون عمليات تحايل على النوعية”. انتهى / 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here