اليمن: الطيران السعودي يواصل خروقات اتفاق وقف إطلاق النار

0
316

الحرب في اليمن

المعلومة/بغداد..

أفاد مصدر عسكري يمني مسؤول، الجمعة، بمواصلة الطيران السعودي والأمريكي خروقاته لاتفاق وقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن المصدر قوله، إن “مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في عزلة الخلل بمديرية خدير بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، وكذا مواقعهم في جبلي الهان جرة وحارة الزنقل بمنطقة بير باشا بالإضافة إلى منطقة هجدة بمحافظة تعز بالأسلحة المتوسطة”.

وأضاف أن “مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في مناطق كلابة والشماسي والثورة والجحملية وجبل الشجرة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، فيما استهدفوا تبة السلال بمنطقة صالة في تعز بقذائف الهاون وبالأسلحة المتوسطة”.

وبيّن المصدر أن “مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي الضباب بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وفي جنوب مديرية ذو باب بقذائف الهاون فضلا عن تحليق طيران العدوان السعودي الأمريكي في سماء مدينة ذوباب”.

وفي صنعاء، أوضح المصدر العسكري، أن “مرتزقة العدوان واصلوا خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار، واستهدفوا عدد من التباب في مفرق ضبوعة بمديرية نهم بقذائف مدفعية فضلا عن تعرض قرية بني بارق ومناطق متفرقة بالمديرية إلى قصف صاروخي ومدفعي”.

وتابع، أن “مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في أطراف مديرية العبدية التابعة لمحافظة مأرب بالأسلحة المتوسطة، فيما عاود طيران العدوان التحليق في سماء محافظات البيضاء، صنعاء، ، تعز، حجة، صعدة، وأمانة العاصمة، بالإضافة إلى فتحه حاجز الصوت فوق مدينة الحديدة، كما شن غارات على مديرية خب والشعف”.

وأشار المصدر إلى أن “مرتزقة العدوان في محافظة شبوة واصلوا خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار وقصفوا بالمدفعية مواقع الجيش واللجان في مديرية عسيلان”. انتهى / 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here