القوات الامنية تتأهب لتحرير مناطق جنوب شرق الفلوجة

0
307

القوات الامنية

 

المعلومة/الانبار/..

أعلن قائد لواء الحشد الشعبي في قضاء الكرمة العقيد جمعة الجميلي، الاحد، عن تأهب القوات الامنية لشن هجوم واسع النطاق لتحرير مناطق جنوب شرق الفلوجة.

وقال الجميلي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “القوات الامنية بصنوفها المختلفة تتأهب لشن هجوم واسع لاستعادة مناطق النعيمية وقرى زوبع والمناطق المحيطة بها جنوب شرق مدينة الفلوجة، بالتزامن مع قصف عنيف للطيران الحربي على معاقل التنظيم رافقه قصف مدفعي على الاماكن التي يتحصن فيها عناصر داعش الاجرامي”.

وأضاف أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها بانتظار ساعة الصفر لاقتحام المناطق المستهدفة وتطهيرها بالكامل وصولا الى المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الاتحادية جنوبي مدينة الفلوجة”.

وأكد الجميلي أن “معنويات المقاتلين على الخطوط الامامية للعدو عالية ومستعدين للشروع بالحملة الأمنية حال الايعاز من القيادات الامنية العليا بتنفيذ الحملة”، موضحا ان “القوات الامنية والقوات الساندة لها كافية لتطهير المناطق المستهدفة”.

وتستعد القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية والحشد الشعبي وأبناء العشائر لاقتحام قضاء الفلوجة، بعد اكتمال تطويقه من عدة محاور، وإضعاف قدرات “ داعش” الاجرامي وتحصيناته في تلك المنطقة.انتهى/12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here