معصوم يدين تفجير الاسكندرية ويؤكد عزم الشعب على محاربة الإرهاب

0
558

تفجير ملعب

المعلومة/ بغداد /..

دان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، السبت، التفجير “الإرهابي” في ملعب لكرة القدم بناحية الاسكندرية شمالي بابل, فيما أكد عزم شعبنا على مواصلة حربه ضد شراذم الإرهابيين حتى طردها التام من كل الأراضي العراقية.

وقال معصوم في بيان تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه، “ندين التفجير الإرهابي الذي استهدف مواطنين أبرياء في ملعب لكرة القدم بناحية الإسكندرية أمس”، داعيا السلطات الأمنية إلى “مضاعفة اليقظة والعمل للقبض على الجناة بأسرع وقت”.

وأضاف معصوم، أن “هذه الجريمة النكراء يجب أن لا تمر بلا عقاب عادل وسريع”، مشيرا الى أنها “دليل جديد على أن مرتكبيها ومن يقف وراءهم مجردين من ابسط القيم الإنسانية والأخلاقية”.

وأكد رئيس الجمهورية أن “التفجير يعبر أيضا عن مشاعر الانهيار والهزيمة التي تعانيها عصابات داعش الإرهابية نتيجة هزائمها المتواصلة أمام قواتنا المسلحة في الانبار ونينوى حاليا، وقبلها في صلاح الدين وجرف الصخر”.

وأعرب معصوم عن “عزائه العميق ومواساته لذوي شهداء وجرحى التفجير الإرهابي في ملعب الإسكندرية الرياضي”، مؤكدا على “عزم شعبنا على مواصلة حربه ضد شراذم الإرهابيين حتى طردها التام من كل الأراضي العراقية”. انتهى / 25 س

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here