ادارة ملعب الشعب تعلن جاهزيته لاحتضان دوري النخبة الكروي

0
278

الدوري-العراقي

 

المعلومة/ بغداد/..

أكد مدير عام دائرة التربية البدنية في وزارة الشباب والرياضة علاء عبد القادر، الثلاثاء، جاهزية ملعب الشعب الدولي لاحتضان مباريات دوري النخبة قريبا.

وقال عبد القادر في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، ان “مراحل الاعمار والتأهيل متواصلة وبوتيرة متصاعدة في ملعب الشعب الدولي بأشراف مباشر ومتابعة متواصلة من وزير الشباب عبد الحسين عبطان، ووصلت مراحل الاعمار والتأهيل الى مراحلها النهائية، لذلك نود ان نطمئن الجميع من أنديتنا المحلية وجماهيرنا الرياضية ان ملعب الشعب الدولي سيكون جاهزا لاحتضان مباريات دوري النخبة لكرة القدم”.

وأوضح ان “الوزارة أخذت على عاتقها اعتماد الاستثمار السليم لمرافقها ومنشآتها الرياضية والحال ذاته سيكون في ملعب الشعب الدولي حيث قدمت مجموعة من العروض لاستثماره من خلال إيجاد أرضية مثالية للملعب لا تقل كفاءة عن الأرضيات الموجودة في الملاعب الخارجية، فضلا عن تسقيف جزء كبير من الملعب الرئيس”.

وأضاف ان “العرض الاستثماري سيتضمن اضافات جديدة منها فندق حديث يتكون من خمسة طوابق فضلا عن قاعة للمؤتمرات وبناء مسبح اولمبي مغلق الى جانب تأهيل ملاعب التنس وتسقيف الملعب الرئيس وإقامة محلات تجارية ونصب البوابات الالكترونية الرئيسية وتأهيل المرائب والساحات العامة التي ستعكس الوجه الحضاري للرياضة العراقية حال اكتمال استثمار الملعب”.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here