الأحرار: مبادرة مجلس الوزراء بتقديم استقالاتهم خطوة ايجابية

0
339

وفاء-عراك

المعلومة /خاص/..

عدّت النائب عن كتلة الأحرار وفاء عراك، الأربعاء، مبادرة مجلس الوزراء بتقديم استقالاتهم خطوة ايجابية، فيما رجحت أن تكون الخطوة إستجابة للمشروع الإصلاحي.

وقالت عراك في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “الاعتصام المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل يعتبر أحدى وسائل الضغط على رئيس الوزراء حيدر العبادي لتنفيذ قرار التعديل الوزاري بهدف انتشال البلاد من أوضاعها الراهنة”، مبينةً أن “جزءً من الخيام ستخصص للمكونات الأخرى الراغبة بالمشاركة في الاعتصام كالمسيحية وغيرها، فضلاً عن المخصصة للطعام وللحديث الإعلامي”.

وأضافت أن “المقاتلين في سرايا السلام سيشاركون كــمعتصمين مدنيين وسيعملون بالتنسيق مع القوات الأمنية على تأمين الاعتصام ولا يسمح لهم المشاركة والنزول كمقاتلين”.

وتابعت عراك أن “الاعتصام سيستمر لغاية انقضاء المدة المحددة لرئيس الوزراء حيدر العبادي ومدتها 45 يوماً لحين تحقيق الإصلاحات”، معتبرةً أن ” مبادرة مجلس الوزراء بتقديم استقالاتهم خطوة ايجابية وإستجابة للمشروع الإصلاحي المُعلن من قبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر”.

وأعلن مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، عن نيته بتقديم استقالات جماعية حفاظاً على المصلحة العليا في البلاد، فيما رفض إقامة الأعتصامات، معتبراً إياها تهديداً للوضع الداخلي للعاصمة في ظل الحرب على التنظيمات الإرهابية. انتهى/25ل

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here