الصدر يقرر الغاء التظاهرات والبدء باعتصام مفتوح أمام بوابات المنطقة الخضراء

0
409

 الصدر

 

المعلومة/بغداد/..

قرر زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، السبت، الغاء التظاهرات التي ينظمها اتباعه منذ اسابيع عدة، داعيا الى البدء باعتصامات أمام بوابات المنطقة الخضراء لحين انتهاء مهلة الـ45 يوما التي امهلها للحكومة.

وقال الصدر في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إنه “في البدء أحيي المتظاهرين الأبطال الذين تظاهروا  في ساحة التحرير بكل شجاعة وثبات وإصرار على الإصلاح فجزاهم الله خير جزاء المحسنين واحيي كافة القوات الامنية التي كانت بد بيد مع المتظاهرين وكانوا العين الساهرة من اجل سلامتهم وأسال الله أن يثبت أقدامهم ونصرهم على القوم ظالمين”.

وأضاف “اوجه ندائي التاريخي هذا لكل عراقي شريف محب للإصلاح بل محب للعراق والعراقيين أن ينتفض لبدء مرحلة جديدة من الاحتجاجات السلمية والشعبية، مرحلة اخرى غير التظاهر، لتبدأ مرحلة جديدة تقومون بها بالاعتصام أمام بوابات الخضراء حتى انتهاء المدة المذكورة، أعني الـ 45 يوما”.

وتابع الصدر قائلا “فاستعدوا ونظموا أموركم وتوحدوا من أجل اقامة خيم الاعتزال السلمي فهذا يومكم لاجتثاث الفساد والمعتدين من جذورهم وتخليص الوطن من تلكم الشرذمة الضالة المضلة”، داعيا الى “الرجوع في ذلك إلى اللجنة المنظمة لذلك الاعتصام الوطني السلمي وليبدأ الجمعة المقبلة”. انتهى / 25

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here