نائب عن الاحرار: جوهريات العبادي ستشمل الوزراء والمحافظين والقادة الأمنيين

0
329

ألعوادي

المعلومة /خاص/..

أكد النائب عن كتلة الأحرار النيابية حسين العواد، الخميس، أن التغيير الوزاري المزمع أجراؤه الفترة المقبلة سيشمل الوزراء كافة والمحافظين والقادة الأمنيين، فيما أشار إلى أن تعيين القادة الأمنيين يتطلب التصويت عليهم داخل مجلس النواب.

وقال العواد في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “التغيير الجوهري المزمع أجراؤه خلال الفترة المقبلة سيتم على ثلاثة مراحل وستطال المرحلة الأولى وزراء الدولة ووكلائهم، بإلاضافة إلى المدراء العاميين”، مبيناً أن “المرحلة الثانية ستطال المحافظين، فضلاً عن الموظفين الاعتياديين الذين تثبت عليهم التبعية الحزبية”.

وأضاف أن “المرحلة الثالثة تستهدف تغيير القادة الامنيين، وسيكون تعيين القادة الجدد من خلال ترشيح اسماء تتمتع بالكفاءة والنزاهة من قبل القائد العام للقوات المسلحة”، لافتاً إلى أن “الأسماء سترفع الى مجلس النواب للتصويت عليها”.

وأعلن المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء سعد الحديثي لوكالة /المعلومة/ ، اليوم، عن إرسال العبادي وثيقة الإصلاحات الشاملة والتعديل الوزاري إلى الكتل السياسية، فيما أشار إلى أن العبادي سينتظر الحوارات التي ستجري بين الكتل الوزارية حول التغيير الشامل ومعرفة ردود الكتل السياسية حول الورقة. انتهى/25ل

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here