الاندبندنت : داعش تدرس اساليب النازية وتدرب الاطفال على القتل منذ الولادة

0
414

v2-Isis-children-1

المعلومة/ ترجمة …

كشف تقرير لصحيفة الأندبندنت البريطانية أن عصابات داعش الارهابية تقوم بتلقين الاطفال منذ ولادتهم التعليم القائم على التطرف بطريقة مماثلة لما كان يقوم به النظام النازي في محاولة لخلق جيل اكثر اجراما منهم .

وأشار التقرير الذي ترجمته وكالة /المعلومة/ الى اطفال داعش وعمليات التلقين التي تقوم بها العصابات الارهابية من خلال المدارس ومعسكرات التدريب وتشجيع الاطفال على مشاهدة عمليات الاعدام العلنية وقطع الرؤوس وتنفيذ عمليات القتل تأثرا بعناصر المانيا النازية .

وأضاف التقرير أن” نهج التعليم لدى عصابات داعش يعكس تعاليم النازية في الطريقة التي يتم بها النظر الى تربية الاطفال بنفس المفاهيم تقريبا وطبقا لمركز كوليام لأبحاث مكافحة التطرف فان داعش الارهابي قد سيطر بشكل سريع على نظام التعليم في المناطق التي يسيطر عليها في العراق وسوريا في محاولة لأعداد جيل جديد اقوى من الارهابيين المكيفين لقيم التطرف منذ الولادة .

وواصل التقرير أن ” الجيل الحالي من المقاتلين الارهابيين في داعش ينظرون الى هؤلاء الاطفال كمقاتلين افضل وأكثر فتكا منهم لذا كان ولابد تلقينهم الايديولوجيا المتطرفة منذ الولادة أو في سن مبكرة جدا “.

وأكد التقرير أن” اخطر ما في الموضوع هو تلقين الصغار في المدارس وتطبيعهم على العنف من خلال مشاهدة عمليات الاعدام العلنية ومشاهدة اشرطة فيديو لداعش في مراكز الاعلام وإعطائهم لعبة على شكل سلاح مع الكتب واستخدام الاطفال على نطاق واسع في دعايات داعش الارهابية كما كشف التقرير أن هناك ما مجموعه 254 من الاحداث والبيانات التي اصدرتها العصابات الارهابية تحتوي على صور اطفال في حين قام 12 طفلا بعمليات قتل .

وشدد التقرير على أن داعش درست النظام النازي والذي كان في حينه ما يسمى بشباب هتلر لتلقين الاطفال وهم يسيرون على اثره في عمليات التعليم . انتهى/25 ض

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here