مقتل 30 من “داعش” في الحامضية شرقي الرمادي

0
311

مقتل داعش

المعلومة/الانبار/..

أعلن رئيس مجلس قضاء الخالدية علي الدليمي، الاحد ، عن مقتل 30 عنصراً من “ داعش” الاجرامي في منطقة الحامضية شرقي مدينة الرمادي.

وقال الدليمي لوكالة /المعلومة/ إن “القوات الامنية مسنودة بأفواج من الحشد العشائري قتلت 30 عنصراً من “ داعش” الاجرامي أثناء محاولتهم الهجوم على منطقة الحامضية شرقي مدينة الرمادي، بينهم انتحاريين من جنسيات أجنبية”.

واضاف ان “القوات الامنية والقوات الساندة رصدت حركة المهاجمين قبل وصولهم الى الحاجز المنطقة المستهدفة دون وقوع اي اصابات في صفوف القوات الامنية والقوات الساندة”.

وبين الدليمي أن “العملية استندت إلى معلومات استخبارية مكنت القوات الامنية من الاستعداد ونصب كمائن لعناصر التنظيم”، مشيراً على أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها شددت من إجراءاتها الامنية تحسبا لهجمات ارهابية مماثلة”.

وتمكنت القوات الأمنية خلال الأيام الأسابيع الماضية من تحرير مدينة الرمادي خلال عملية أمنية كبرى بمشاركة كافة القطعات العسكرية وإسناد الحشد الشعبي وأبناء العشائر، فيما واصلت تقدمها باتجاه كافة المحاور الأخرى القريبة من المدينة بهدف تأمينها بالكامل استعداداً لعودة العوائل النازحة.انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here