الانواء الجوية: أمطار في الشمال وغبار في الوسط والجنوب غداً الاحد

0
334

الانواء-الجوية

المعلومة/ بغداد/..

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت, أن يشهد طقس يوم غد الاحد أمطاراً في المنطقة الشمالية، وصحواً مع غبار في الوسط والجنوب.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه، إن “طقس يوم غد الاحد سيكون في المنطقة الشمالية، بين غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحيانا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحوا مع تصاعد الغبار في أماكن متفرقة منهما، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 11 مْ، والعظمى 24 مْ”.

وأضاف البيان, أن “طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المناطق كافة، صحواً، اما درجات الحرارة، فهي مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق” الذي كانت تسجل فيه العظمى ببغداد 24 مْ.

وأوضح, ان “طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المناطق كافة، صحواً يتحول تدريجياً الى غائم جزئي في أماكن متفرقة منها، أما درجات الحرارة ، فترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

وأشار البيان, الى ان “طقس الاربعاء المقبل سيكون في المناطق كافة، بين غائم جزئي الى غائم مع فرصة مطر خفيفة في بعض الأماكن منها، في حين تكون درجات الحرارة، مقاربة لليوم السابق”. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here