مواطنون: طائرتان أمريكيتان أنزلتا عناصر “داعش” في أبو غريب قبل هجومهم على السايلو

0
375

طائرات

المعلومة/ بغداد/..

كشف مواطنون في قضاء أبو غريب غربي بغداد, السبت, عن قيام طائرتين أمريكيتين بإنزال عناصر من مجرمي “ داعش” في مقبرة الكرخ قبل هجومهم على منطقة خان ضاري والسايلو.

وقال أحد المواطنين لوكالة / المعلومة/ إن “طائرتين أمريكيتين أنزلتا عددا من عناصر مجاميع داعش الإجرامية في مقبرة الكرخ الواقعة بقضاء أبو غريب غربي العاصمة بغداد, مساء السبت الماضي, وقام الأميركيون بتهيئة سيارات لنقل عناصر مجرمي داعش إلى منطقة خان ضاري والسايلو”.

وأضاف أن “عصابات داعش الإجرامية نشرت قناصين على أسطح البنايات بعد سيطرتهم على السايلو واشتباكهم مع القوات الأمنية التي حضرت لتطهير السايلو ومداهمة المنازل التي يختبئون بها”.

وأوضح انه “تم العثور فيما بعد على أسلحة أمريكية الصنع بيد عناصر مجاميع داعش الإجرامية الذين قتلوا على يد القوات الأمنية ومقاتلي الحشد الشعبي”.

وكانت عناصر من مجاميع داعش الإجرامية هجمت الأحد الماضي, على منطقة خان ضاري والسايلو بقضاء أبو غريب غربي العاصمة بغداد.

يذكر أن العشرات من الطائرات الأمريكية أقدمت في الأيام الماضية على نقل قيادات مجاميع “ داعش” الإجرامية عند محاصرتهم من قبل القوات الأمنية وفصائل المقاومة الإسلامية والحشد الشعبي في مناطق محافظة الانبار.

وقامت الطائرات الأميركية بإنزال العديد من الأسلحة والاعتدة والمساعدات العسكرية لمجاميع “ داعش” الإجرامية في محافظات صلاح الدين وديالى والانبار. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here