المحلاوي لـ”المعلومة”: وصول تعزيزات عسكرية لاقتحام جزيرة الخالدية ومناطق شمال شرق الرمادي

0
548

اسماعيل المحلاوي

 

المعلومة/الانبار/..

أعلن قائد عمليات محافظة الانبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي ،السبت، عن وصول تعزيزات عسكرية الى مناطق شمال شرق مدينة الرمادي تمهيدا لاقتحمها.

وقال المحلاوي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “تعزيزات عسكرية وصلت الى مناطق شمال شرق مدينة الرمادي، استعدادا لاقتحام مناطق البو عبيد والبو بالي وجزيرة الخالدية شرقي مدينة الرمادي، بهدف تطهيرها من “ داعش” الاجرامي التي تتخذ من هذه المناطق ملاذا لاستهداف القوات الامنية والقوات الساندة لها”.

وأضاف أن “طيران الجيش قصف تجمعات “ داعش” الاجرامي في مناطق مختلفة من مناطق شمال شرق مدينة الرمادي وقتل العشرات من عناصر التنظيم بينهم قيادات بارزة”.

وأكد المحلاوي أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها أكملت كافة استعداداتها للشروع بالمرحلة الاخيرة وهي تطهير كافة المناطق الخاضعة لسيطرة التنظيم الاجرامي في مناطق شمال شرق مدينة الرمادي”.

وأشار قائد عمليات الانبار إلى أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها على استعداد تام للشروع بالحملة الامنية وتطهير كافة المناطق الخاضعة لسيطرة التنظيم الاجرامي”.

وتمكنت القوات الأمنية خلال الأيام الأسابيع الماضية من تحرير مدينة الرمادي خلال عملية أمنية كبرى بمشاركة كافة القطعات العسكرية وإسناد الحشد الشعبي وأبناء العشائر، فيما واصلت تقدمها باتجاه كافة المحاور الأخرى القريبة من المدينة بهدف تأمينها بالكامل استعداداً لعودة العوائل النازحة.انتهى/ 12أ

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here