مكتب الصدر يصدر توجيهات جديدة للمتظاهرين قرب الخضراء

0
261

الصدر التحرير

المعلومة/بغداد/..

اصدر مكتب زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الجمعة، توجيهات جديدة للمتظاهرين قرب المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد، وفيما شدد على ضرورة الالتزام بتوجيهات الصدر، دعا الى التعاون التام مع الأجهزة الأمنية.

وقال المكتب في بيان موجه للمتظاهرين تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إنه “في الوقت الذي يحييكم المكتب الخاص لسماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد المجاهد مقتدى الصدر ويحيي وقفتكم التاريخية التي تلوّح ببزوغ فجر عراقي جديد خال من الظلم والفساد والارهاب، يهيب بكم الالتزام التام بتوجيهات سماحة السيد مقتدى الصدر والانضباط العالي الذي تعودنا عليه من خلال تظاهراتكم السابقة لتظهروا الصورة الحقيقة الناصعة لكم”.

وأكد المكتب على “التعاون التام مع الأجهزة الأمنية من اخوتكم في الجيش والشرطة الذين يحرصون على حمايتكم وانجاح تظاهراتكم ولتفويت الفرصة على المندسين الذين يريدون الإيقاع بينكم وبين الأجهزة الأمنية الحريصة على حمايتكم فهم إخوتكم في مسيرة الإصلاح التي انطلقتم بها من أجل الخلاص من الظلم والفساد والإرهاب”.

وشدد المكتب في بيانه على ضرورة “الالتزام التام بتوجيهات اللجنة المشرفة على التظاهرات والتعليمات التي تصدر منها وعدم السماع للإشاعات المغرضة التي تحاول عرقلة مسيرة الإصلاح التي أوقدتم جذوتها”. انتهى / 25

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here