القوات الامنية تنهي المرحلة الأولى لعمليات تحرير هيت ومناطق غرب الانبار

0
384

القوات الامنية والحشد

 

المعلومة/الانبار/..

أعلن المتحدث باسم الفوج 14 شرطة الانبار الملازم سعود العبيدي، الخميس، عن الانتهاء من المرحلة الأولى لعمليات غرب الأنبار الرامية لقطع أمدادات ومحاصرة “ داعش” الإجرامي  في قضاء هيت ومناطق غرب الأنبار.

وقال العبيدي لوكالة /المعلومة/ إن “المرحلة الامنية الاولى الرامية الى قطع امدادات ومحاصرة عصابات “ داعش” الاجرامي انتهت، وان القوات الامنية والقوات الساندة لها تتأهب للشروع بعمليات التطهير الكاملة لقضاء هيت وكبيسة وراوه غربي الانبار، بالتزامن مع وجود غطاء جوي كثيف للطيران الحربي على كافة محاور المناطق المستهدفة”.

وأضاف أن “قوات من الجيش بصنوفها المختلفة والشرطة الاتحادية ووحدة القناصين الخاصة وابناء العشائر سيشاركون في عملية تطهير تلك المناطق”.

وبين العبيدي أن “تعزيزات عسكرية وصلت الى قاعدة عين الاسد وانتشرت عند مداخل المناطق المستهدفة في خطوة تهدف الى تأمين طرق الامدادات للقوات الامنية للشروع بالحملة الامنية والبد بعمليات التطهير الكامل”.

وكان طيران الجيش قد ألقى آلاف المنشورات على مناطق غرب الانبار في هيت وكبيسة، طالبت فيها وزارة الدفاع المدنيين بمغادرة المدينة خلال 72 ساعة قبل اقتحام القوات الامنية لها لتحريرها.انتهى/12أ

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here