الصدر: لن ندخل إلى المنطقة الخضراء هذا الأسبوع

0
396

مظاهرة الصدريين

 

المعلومة/بغداد/..

أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، عدم دخول المتظاهرين إلى المنطقة الخضراء هذا الأسبوع والاكتفاء بالتظاهر أمام بوابة المنطقة، مشدداً على سليمة التظاهرة.

وقال السيد الصدر في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، موجهاً متظاهري يوم غد الجمعة “لا تعتدو على احد ولتكن مظاهرتكم غاضبة بصيغة سلمية، ولتكن هتافاتكم وشعاراتكم ولافتاتكم للعراق فقط، وأي شخص أو أي مجموعة تخالف فهي ليست منكم وحاولوا أبعادها بالطرق اللائقة”.

وبين السيد الصدر أن “الدخول إلى المنطقة الحمراء “الخضراء” ليس هذا الأسبوع محله، إنما بعد انتهاء المهلة وأتمنى أن لا تنتهي دون إصلاح جذري”.

وكان السيد الصدر قد أكد في بيان له ،اليوم، عزمه الوصول الى العاصمة بغداد رغم “التهديدات بالقتل وإذا لم أتمكن فأسألكم الدعاء والفاتحة”، بحسب البيان.

يشار الى ان السيد مقتدى الصدر قاد تظاهرات حاشدة، الجمعة الماضي، في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، مطالباً الحكومة بإجراء إصلاحات حقيقية ومحاربة المفسدين.

في الوقت الذي يعتزم التيار الصدري الخروج بتظاهرات، يوم غد الجمعة، أمام بوابة المنطقة الخضراء والتي هدد السيد مقتدى الصدر باقتحامها في حال لم تتحقق الاصلاحات بعد انتهاء المهلة التي منحها للحكومة.انتهى/25ر

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here