صدام قوي بين اليوفي والإنتر

0
373

اليوفي

المعلومة/ متابعة/..

يلتقي فريقا يوفنتوس حامل اللقب مع إنتر ميلانو، الأربعاء، في مباراة الإياب لنصف نهائي كأس إيطاليا، ليلاقي الفائز منهما ميلان الذي تخطى أليساندريا.

وكان يوفنتوس قد سحق إنتر ميلانو بثلاثية نظيفة في تورينو ذهابا.

وكان يوفنتوس قد توج بطلا للمسابقة الموسم الماضي وذلك للمرة العاشرة في تاريخه (رقم قياسي) والأولى منذ 20 عاما عندما تغلب على لاتسيو 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في روما، وكان النهائي الخامس عشر ليوفنتوس في تاريخ المسابقة.

في المقابل، توج إنتر ميلانو باللقب 7 مرات في 13 مباراة نهائية آخرها في موسمي 2009-2010 و2010-2011.

وتأهل ميلان إلى المباراة النهائية بفوزه الكبير على ضيفه أليساندريا من الدرجة الثالثة 5-صفر، الثلاثاء، على ملعب “سان سيرو” في ميلانو في إياب الدور نصف النهائي، وكان ميلان فاز 1-صفر ذهابا.

وتابع ميلان مشواره الناجح في المسابقة، الذي يعول عليه كثيرا من أجل ضمان مقعد في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل لصعوبة حجز بطاقته إلى مسابقة دوري الأبطال بسبب نتائجه المتذبذبة في الدوري، إذ يحتل المركز السادس بفارق 6 نقاط خلف روما صاحب المركز الثالث المؤهل إلى الدور التمهيدي الثالث للمسابقة القارية الأم.

وتعد هذه هي المرة الأولى، التي يبلغ فيها ميلان المباراة النهائية لمسابقة الكأس منذ تتويجه بلقبه الخامس الأخير موسم 2002-2003، والثالثة عشرة في تاريخه.انتهى/ 25 ش

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here