ابو رغيف: الحشد الشعبي والقوات الامنية خدعا داعش في عمليات الجزيرة

0
376

الحشد الشعبي

المعلومة / خاص ..

بين الخبير الامني فاضل ابو رغيف، الاربعاء، ان القوات الامنية والحشد الشعبي نجحا في استخدام عنصر المباغتة والمفاجأة في بدء العمليات العسكرية لتحرير مناطق غرب محافظة صلاح الدين، مشيرا الى ان هذه الخطوة ستحسم المعركة باقل الخسائر البشرية والمالية.

وقال ابو رغيف في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان “القيادات العسكرية للقوات الامنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها وكذلك الحشد الشعبي تمكنت من شن هجمات مباغتة على القاطع الغربي لمحافظة صلاح الدين بعملية امن الجزيرة”.

واضاف ان “عنصر المباغتة اربك عصابات داعش بهذه المناطق التي لم تكن مهياة الى مثل هكذا مواجهة ، كون الانظار العامة للقيادت الامنية والحشد الشعبي كانت متوجهة صوب الموصل”، مشيرا الى ان “هذه العمليات شابهت الى حد كبير عمليات شمال المقدادية التابعة لمحافظة ديالى التي جرت سابقا”.

وتابع ان “هذه العمليات افرزت وحدة الموقف والقيادة والتعاون الكبير ما بين القوات الامنية والحشد الشعبي الامر الذي ادى وسيؤدي الى سرعة حسم المعارك باقل الخسائر المادية والبشرية”.

وكانت قيادة الحشد الشعبي اعلنت صباح امس الثلاثاء انطلاق المرحلة الثالثة من عمليات لبيك يا رسول الله الثالثة لتحرير ما تبقى من مناطق جزيرتي سامراء وتكريت .

فيما أعلنت قيادة عمليات سامراء، الاربعاء، عن المباشرة بتنفيذ الصفحة الثانية من عملية لبيك يا رسول الله الثالثة غرب سامراء في صلاح الدين. انتهى 25 ك

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here