تقارير اسبانية: الريال يعتزم التخلي عن خدمات ايسكو

0
400

ايسكو

 

المعلومة/ بغداد/..

ذكرت تقارير اسبانية، الأربعاء، ان قادة نادي ريال مدريد، وبسبب النتائج المخيبة للآمال في الموسم الحالي، منها الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد، قرروا القيام بثورة بأوساط الفريق، ومنها التخلي عن لاعب الوسط ايسكو.

وأوضحت قناة “لاسيكستا” ان ريال مدريد اتخذ قرار التخلي عن خدمات ايسكو الاركون لاعب خط الوسط، حيث يشعر قادة النادي بخيبة أمل من المستوى الذي ظهر به ابن ملقا في الموسم الحالي، مما جعلهم يتخذون هذا القرار.

وقد تلقى ايسكو لأول مرة صافرات استهجان جماهير ملعب سانتياغو برنابيو حينما تم استبداله في المباراة أمام أتلتيكو مدريد، وهي إشارة واضحة لغضب الجماهير على اللاعب، رغم أنه يحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير.

وتابعت ان نية الادارة بقيادة فلورنتينو بيريز هو ان يكون ماركو اسينسيو لاعب اسبانيول بديلا لايسكو، اللاعب السابق لمايوركا انتقل الى ريال مدريد في كانون الثاني لعام 2015 وظل معارا لناديه مايوركا حتى حزيران من نفس العام، وخلال الصيف الماضي قرر بينيتيز وقادة النادي بأن الجناح الشاب بحاجة الى اللعب بإستمرار لينتقل الى اسبانيول على سبيل الاعارة لموسم واحد.

وما يثير غضب النادي الملكي هو سلوك اللاعب داخل ارضية الميدان، حيث ان ايسكو لا يظهر قتالية وهو الذي يتمتع بموهبة خارقة ولكن منذ وصوله الى بطل أوروبا 10 مرات في صيف 2013 لم يثبت نفسه في التشكيلة الأساسية.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here