عمليات بغداد: مقتل 23 إرهابياً وإبطال عبوات ناسفة وإلقاء القبض على عصابة خطف

0
323

عمليات-بغداد

 

المعلومة/ بغداد/..

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، مقتل 23 إرهابيا بمختلف القواطع، فضلا عن إبطال عبوات ناسفة وإلقاء القبض على عصابة خطف.

وقالت العمليات، في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، ان “قواتنا الأمنية تواصل عملياتها في تطهير منطقة البو شجل والكرمة وناظم التقسيم، وتضيق الخناق على مجاميع داعش الارهابية”.

وأوضح البيان “تمكنت قواتنا من قتل خمسة ارهابيين، ومعالجة 33 عبوة ناسفة، وتدمير ثلاث عجلات للعدو وقتل مستقليها، فيما تمكنت قوة في اللواء 55 من قتل 15 إرهابيا بينهم خمسة انتحاريين في منطقة بستان التكريتي جنوبي غرب بغداد”.

وتابع ان “قوة من لواء التدخل السريع الثاني تمكنت من قتل إرهابيين اثنين في منطقة الهيتاويين، غربي بغداد، فيما تمكنت قوة من اللواء 24 من قتل إرهابي وإلقاء القبض على آخرين، ومعالجة خمسة منازل مفخخة، وثلاث عبوات ناسفة في مناطق المعامير والحمدانية وكاظم العذاب، غربي بغداد”.

ولفت البيان الى ان “قوة من اللواء 25 تمكن من ضبط أعتدة وصواعق تفجير وعبوة ناسفة واحدة معدة للتفجير، في منطقة الجنابات جنوبي بغداد، في حين تمكنت قوة من مقر اللواء الخامس شرطة اتحادية من إلقاء القبض على عصابة خطف اثناء مساومتهم اهل المختطف لاستلام الفدية في منطقة المعالف، ضمن قاطع الدورة، بالإضافة الى القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في عدد من مناطق بغداد خلال”.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here