الدفاع: مقتل أكثر من 30 “داعشيا” في مختلف قواطع العمليات

0
342

مقتل داعش قوات

 

المعلومة/ بغداد/..

أعلنت وزارة الدفاع، الثلاثاء، مقتل أكثر من 30 عنصرا من تنظيم “ داعش” الاجرامي في مختلف قواطع العمليات، فضلا عن تدمير أسلحتهم وعجلاتهم.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، ان “طائرات قيادة طيران الجيش نفذت عدة طلعات جوية وضمن قواطع العمليات المختلفة لإسناد القطعات البرية ولزيادة الضغط على مجاميع داعش الاجرامية”.

وأضافت “في قاطع عمليات بغداد تم قتل أربعة ارهابيين داخل خندق قاطع لواء 24 وتدمير عجلة دبل قمارة، إضافة إلى معالجة مجموعة من المسلحين حيث تمت إصابتهم بضربة مباشرة”.

وتابعت “في قاطع عمليات الانبار تم معالجة مجموعة منازل يتحصن فيها عناصر داعش، ومعالجة مفرزة هاون وقتل عنصرين من داعش كانوا يستقلان دراجة نارية، وتدمير عجلة نوع فورد متروكة وقتل سبعة أشخاص مسلحين إضافة إلى معالجة مجموعة بنايات كان يتحصن داخلها إرهابيي داعش”.

ولفتت الى انه “تم أيضا معالجة دراجة نارية تحمل مسلحين اثنين في منطقة الحامضية إضافة إلى معالجة مفرزة هاون وقتل ثلاثة مسلحين داخل مدرسة، وتدمير عجلات دفع رباعي مزودة بمدفع رشاش، ومعالجة دراجة نارية وعجلة تحمل أربعة مسلحين ومقاومة طائرات 23 ملم، ومعالجة عجلات مفخخة في منطقة الحامضية حيث كانت الإصابة مباشرة، وتم قتل ١٠ مسلحين”.

وأضافت انه “تم أيضا معالجة دراجة نارية ومسلحين اثنين في منطقة البو بالي، ومعالجة مجموعة بنايات يتواجد فيها مجموعة من عناصر داعش، ومعالجة مجموعة من العجلات والدراجات النارية وعدد من المسلحين في الحامضية أيضاً”.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here