أسطورة ليفربول يهاجم فريقه : لستم أهلاً للألقاب

0
576

Liverpool's Jamie Carragher waves to the crowd as he walks around the pitch following their English Premier League soccer match against Queens Park Rangers at Anfield in Liverpool, northern England May 19, 2013. REUTERS/Phil Noble (BRITAIN - Tags: SPORT SOCCER TPX IMAGES OF THE DAY) FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS. NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR
المعلومة / بغداد/..

أبدى أسطورة نادي ليفربول السابق جيمي كاراجر، خيبة أمله من أداء دانييل ستوريدج مهاجم الريدز بعد خسارة لقب كأس “كابيتال وان” لصالح منافسه مانشستر سيتي.

وقال كاراجر في تصريحات صحفية تابعتها عليها وكالة / المعلومة / إن “ستوريدج لم يؤد بشكل جيد، ولكن على ليفربول الإبقاء عليه، فهو واحد من أهم لاعبي الفريق”.

وأضاف أن “ليفربول لا يستطيع الحصول على مهاجم مثل كريم بنزيمة، كما أن كريستيان بينتيكي، كلف خزائن النادي 30 مليون جنيه استرليني، إلا أنه يغيب باستمرار بسبب الإصابات”.

وأوضح كاراجر, أن “هناك مشاكل في هذا الفريق، ليس هناك ما يكفي من الجودة، اللاعبون ليسوا جيدين بالشكل الكافي لتحقيق الألقاب”.

وتمكن مانشستر سيتي من حسم لقب الكأس بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق. انتهى / 25 ط

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here