“داعش” تهاجم “الحقلانية” بـ 10 انتحاريين والقوات الامنية تستعد لاستعادة المنطقة

0
299

قوات امنية

 

المعلومة/الانبار/..

أعلن المتحدث باسم فوج طوارئ 14 في قيادة شرطة الانبار الملازم سعود العبيدي، الاثنين، عن هجوم “ داعش” الاجرامي بـ 10 انتحاريين على منطقة الحقلانية غرب الانبار، مؤكداً أن القوات الامنية تستعد لاستعادة المنطقة في خضون الساعات القليلة المقبلة.

وقال العبيدي لوكالة /المعلومة/ إن “10 انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة من عصابات داعش الاجرامية هاجمت منطقة الحقلانية غربي مدينة الرمادي، بعد ان تسللوا من احدى السيطرات الامنية نتيجة خرق امني مما أدى الى سيطرة التنظيم على بعض المنازل والحصول على موطئ قدم في المنطقة”.

واضاف ان “ثلاثة انتحاريين فجرا أنفسهم بالقرب من احدى السيطرات الامنية مما أدى الى استشهاد ثلاثة مدنيين وإصابة أربعة آخرين”، مبينا ان “القوات الامنية وأبناء العشائر تتأهب لاستعادة المنطقة المسيطر عليها من قبل التنظيم”.

وأوضح العبيدي أن “سبعة من الانتحاريين مازالوا يتحصون داخل المنطقة وان القوات الامنية والقوات الساندة لها تحاول محاصرة الانتحاريين تمهيدا لقتلهم والقضاء عليهم في غضون الساعات القليلة المقبلة”.

ويسعى داعش الإجرامي الى فتح جبهات جديدة لتخفيف الضغط على عناصره المحاصرين في الفلوجة وهيت بعد محاصرتهما وقرب ساعة تحرير المدينتين.انتهى/ 12أ

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here